القائمة الرئيسية

الصفحات

إشحن شدات ببجى كل ساعة من تطبيق كواى kwai مجانا وبطريقة سهلة

إشحن شدات ببجى كل ساعة من تطبيق كواى kwai مجانا وبطريقة سهلة

طريقة الربح من تطبيق كواى kwai ، يعتبر تطبيق كواى هو أفضل بديل لتطبيق التيك توك لربح النقود من شبكة الإنترنت من خلال دعوة الأصدقاء ومشاهدة الفيديوهات، حيث يمكنك أن تربح من تطبيق كواي وتحويل الأموال على الحساب المصرفي الذي يخصك أو شحن رصيد الهاتف، وسنقدم لكم خلال هذه المقالة عن طريق الربح من تطبيق كواى.

ما هو تطبيق كواى kwai

  • يعتبر تطبيق كواى صادق وموثوق وواحد من التطبيقات الحديثة في عالم صناعة ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تشبه تطبيق تيك توك للغاية، ولكن يستحق تطبيق كواى المحاولة بسبب مواصفاته المتنوعة وميزاته الفريدة، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق كمية هائلة من مقاطع الفيديو الرائعة لمستخدميه.
  • يعتبر الربح من تطبيق كواى من أسهل وأفضل طرق الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديوهات، حيث قامت شركة كواى بالإعلان الرسمي عن برنامج الجوائز على التطبيق قبل شهرين تقريبا، ويمكنك أن تربح من هذا التطبيق بأكثر من طريقة مثل دعوة الأصدقاء على التطبيق أو مشاهدة الفيديوهات على التطبيق.
  • إذا قمت بالبحث في الانترنت عن برامج أو تطبيقات تتنافس مع تطبيق تيك توك العالمي سوف تجد الآلاف من التطبيقات المشابهة لنفس الهدف، ولكن تتشابه بعض تطبيقات الأندرويد منصة التيك توك إلى حد بعيد، حيث نجد أنها تختلف في بعض الخصائص بين باقي التطبيقات الأخرى التي تقوم بدفع المال لرؤية مقاطع الفيديو القصيرة وحسابات paypal.

الربح من تطبيق كواى kwai 

  • تستطيع أن تربح المال من تطبيق كواى وربح المزيد من النقود من خلال هذا التطبيق، ولقد ظهر تطبيق كواى مؤخرا في إعلانات اليوتيوب كثيرا وعلى صفحات الويب المتنوعة مع إعلانات جوجل لأنه ليس تطبيق مشهور كثيرا حتى الآن، لذلك يقوم هذا التطبيق بتقديم اقتراح يثير الاهتمام وهو أنه يدفع لك مقابل رؤية مقاطع الفيديو القصيرة فيه.
  • لقد حقق هذا التطبيق 3.6 مليار دولار أمريكي مع بداية سنة 2020، حيث بلغت قيمة الشركة التي قامت بتطوير تطبيق كواى 159 مليار دولار في بورصة هونغ كونغ، وتشير التقديرات إلى أن تطبيق كواى يشمل أكثر من 300 مليون مستخدم في جميع أرجاء العالم.
  • يتم تقسيم واجهة تطبيق كواى إلى قسمين رئيسيين: Discover & For you، حيث سوف يعرض القسم الأول لك مقاطع الفيديو الأكثر انتشارا من المنطقة الخاصة بك بتنسيق معرض، بينما يقوم القسم الثاني بعرض مقاطع الفيديو التي قامت الخوارزمية باختيارها لك تبعا لأذواقك، ولكن في قسم For you سوف تظهر مقاطع الفيديو في شكل دائري بحيث تستطيع أن تتخطاها من خلال تمرير إصبعك سريعا لأسفل أو لأعلى الشاشة، حيث تحتوي كل مقاطع فيديو تطبيق كواى على زر لمشاركتها على الواتساب أو الإنستجرام أو الفيسبوك أو تويتر مباشرة.

طريقة الربح من تطبيق كواى

يمكنك أن تربح المال من تطبيق كواى بثلاث طرق مختلفة وهم :
  1. دعوة الأصدقاء إلى التطبيق برابط الإحالة: تعتبر الطريقة من أهم الطرق لزيادة رصيد حساب كواى من خلال أخذ رابط الإحالة الذي يخصك ودعوة الأقارب والأصدقاء بدون أي عمل آخر، حيث سوف تحصل على العديد من النقود خلال فترة قصيرة عندما يقوم الشخص بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك لتطبيق كواى.
  2. دخول تطبيق كواى بشكل يومي: سوف تكافأك شركة كواى بالربح اليومي عند دخولك لتطبيق كواى يوميا، ولكن لا يمكنك أن تعتمد عليه لربح المال لأن يعد هذا الربح قليل للغاية.
  3. مشاهدة فيديوهات تطبيق كواى: عندما تقوم بتشغيل ومشاهدة الفيديو كاملا سوف تحصل على مجموعة من النقاط لكل فيديو، حيث تحتاج إلى أيام حتى تتمكن من تحقيق الربح الجيد من تطبيق كواى، وتعتبر هذه الطريقة من أهم طرق الربح وكسب أموال كثيرة.
MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات