القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاى

بطاقات جوجل بلاى مجانا

تطبيقات شحن بطاقات جوجل بلاى مجانا، إذا كنت تريد أن تحصل على أرقام بطاقات جوجل بلاي مجانا يوجد أكثر من طريقة لتحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا في 2021، حيث يعتبر شراء بطاقات جوجل بلاي هو رصيد تستطيع أن تستخدمه داخل المتجر من أجل شراء الألعاب والتطبيقات المدفوعة في المتجر، كما يمكنك أيضاً أن تدفع برصيد بطاقات الهدايا من أجل الحصول على جواهر وكوينزات داخل الألعاب.

أفضل تطبيقات شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا والحصول عليها.

1. تطبيق Google Opinion Rewards: يعد هذا التطبيق أفضل مصدر لكى تحصل على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا لأنه تابع لجوجل نفسها ببساطة، ويجب أن تتأكد من إمكانية استخدام التطبيق بكل ثقة، لذلك يجب عليك أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق من جوجل بلاي وتقوم بالرد على مجموعة من الاستطلاعات البسيطة حتى يكتمل الاستبيان، وتستطيع أن تكسب أرصدة تبلغ 1.00 دولار يوميا، كما يمكنك أيضاً أن ترى رصيد جوجل بلاي مباشرة من هذا التطبيق، وسوف يرسل لك التطبيق اشعارات في حالة وجود استطلاع يقوم جوجل بتقديمه لتعبئة البيانات.
تحميل تطبيق Google Opinion Rewards

2. تطبيق Feature Points: يعتبر هذا التطبيق من أحد أفضل تطبيقات شحن بطاقات جوجل بلاى مجانا، حيث يمكنك أن تحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا بكل بساطة وسهولة من خلال هذا التطبيق، وتستطيع أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق من أجل ربح رمز بطاقة جوجل بلاي على متجر جوجل بلاي وهدايا أخرى موجودة على متجر أبل، وتستطيع أن تقوم بإكمال مجموعة من الأنشطة الواردة في هذا التطبيق من أجل كسب النقاط، حيث تشمل بعض الأنشطة الشائعة التسوق عبر الانترنت عن طريق روابط الإحالة وتجربة بعض التطبيقات على سبيل المثال، كما يوجد أيضا خيارات لكي تحصل على استرداد مالى من منتجات علامات تجارية محددة تشتريها ويمكنك أن تقوم بتحويل النقاط التي تربحها إلى كروت جوجل بلاي مجانا.
تحميل Feature Points

3. تطبيق My Achievement: يمثل هذا التطبيق الطريقة الأكثر إنتاجية من أجل ربح المال على الرغم من أن هذا التطبيق لا يعطيك أرقام بطاقات جوجل بلاي بصورة مباشرة، حيث يتميز هذا التطبيق الشهير بمكافأتك على كل نشاط صحي إيجابي تقوم به مثل قراءة المقالات الصحية والمشي واستكمال الدراسات الاستقصائية ومراقبة النظام الغذائي، ويتميز هذا التطبيق بوجود واجهة فريدة للاستخدام، حيث تكون المكافآت التي تنجح في الحصول عليها في هيئة نقاط تستطيع أن تستبدلها كعملة نقدية أو وديعة مباشرة تستطيع بعد ذلك أن تستخدم هذه الأموال من أجل شراء أرصدة جوجل بلاي التي تخصك.
تحميل My Achievement

4. تطبيق S'more: يعتبر هذا التطبيق من أحد أفضل تطبيقات شحن بطاقات جوجل بلاى مجانا، حيث تعتمد على إكمال الاستبيانات وتنفيذ المهام المطلوبة والقيام بجمع النقاط واستبدالها ببطاقات أمازون أو بطاقات جوجل بلاي أو بطاقات ايباي، والكثير من البطاقات الأخرى، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل وأكثر التطبيقات الصادقة والتي تقوم بالدفع لجميع المستخدمين، حيث يمكنك أن تجمع عدد هائل من النقاط دون مجهود في ساعة واحدة فقط، ويمكنك أن تجمع النقاط من خلال تحميل الألعاب والتطبيقات المتنوعة أو لعب الألعاب المختلفة أو كود الدعوة لأصدقائك أو إكمال الاستبيانات وتنفيذ المهمات.

5. تطبيق WinGift: لا يختلف هذا التطبيق كثيرا عن تطبيق S'more في كيفية القيام بجمع النقاط واستكمال الاستبيانات المتنوعة وتنفيذ المهام السهلة بالإضافة إلى كود الدعوة لأصدقائك الذي ستجعلك تحصل على المزيد من النقاط عندما تقوم بالتسجيل في التطبيق من خلال الكود الخاص بك، لذلك يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات شحن بطاقات جوجل بلاى مجانا.
MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات