القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون لا أحد يمكنه أن ينكر أن ممارسة الألعاب التي تستطيع لعبها على شبكة الإنترنت مع الأصدقاء، الأهل تعد تجربة رائعة ومثيرة، وشيقة وبها العديد من الحماس والمتعة، تجعل تلك الألعاب الأدرنالين يندفع في العروق ويجعلك تشعر بالرغبة في الربح والانتصار، في هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون.

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون

لعبة Traffic Rider

نعرف أن هناك الكثير من ألعاب السباقات التي تتوافق على نظام iOS وكل هذه الألعاب شيقة ولكن هناك الكثير من الأسباب التي دفعتنا لاختيار لعبة Traffic Rider بالمقارنة مع أي لعبة سباق أخرى، ذلك لأن اللعبة ذكية للغاية لدرجة أنك سوف تشعر وكأنها تتطلب عقل خاص لكي يتحكم بها.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة FarmVille 2

FarmVille 2 ليست تلك اللعبة وليدة اليوم أو الأمس، ولكن قد تم إصدارها لأول مرة على المتجر الخاص App SStore سنة 2014، ولكنها عام تلو الآخر لقد تم وضعها كأحد أحسن ألعاب الآيفون، السبب يرجع وراء أنها لعبة مسببة للإدمان وتضم طابع رائع يجعلك تشعر بالإثارة كلما تمارسها باستمرار.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Subway Surfers

تلك واحدة من أكثر الألعاب التي يلعبها الكثير بمجرد أن تقوم بشراء هاتف آيفون، حيث تقضي في لعبها ساعات طويلة، وهناك سبب مقنع ومنطقي لذلك، حيث يتوجب عليك أن تجري وتقفز فوق القطارات وكافة السكك الحديدية هرباً من الضابط، ينبغي أن تقوم بحصد أكبر قدر من العملات الذهبية التي سوف تحدها في الطريق وذلك لشراء شخصيات جديدة.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Swamp Attack

لعبة ممتعة ومضحكة ورائعة، حيث أنك سوف تجد نفسك مرتاح أمام الكوخ الجميل الذي يطل على مستنقع مياه، وفجأة تظهر سوف تظهر لك مخلوقات الزومبي الشرسة، التي تحاول أن تستولى على المستنقع الخاص بك.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Cooking Craze

ربما تتساءل ما هو السبب وراء تثبيت هذه اللعبة، فإذا كنت تتساءل عن أحسن ألعاب iOS التي يجب أن تخوض تجربتها فتأكد من أن تلك اللعبة Cooking Craze سوف تكون هي الوسيلة القادمة للإدمان لوقت طويل الوقت مثل لعبة ببجي.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Asphalt 8

ومن منا لا يحب ألعاب سباق السيارات، ولكن عندما نذكر أحسن الألعاب يجب أن نختار السلسلة الرائعة Asphalt فهي عبارة عن لعبة سباق أركيد مثيرة على الآيفون تشمل على العديد من الطيران والقفزات الدورانية في الهواء وهناك الكثير من السيارات التي يتوجب عليك أن تقوم بفتحها.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Kingdoms Monsters

العديد من الضحك والمتعة في الزراعة وتشييد المدينة عن طريق قصة لطيفة، حيث تتمحور أحداث اللعبة حول بناء المملكة التي تم قام الوالد بتركها لك على هيئة قلعة مدمرة مع بعض الأراضي والأمر يكون بين يديك لاستعادة الإمبراطورية وتدعيمها من جديد.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Criminal Case

بالتأكيد سوف تحب تلك النوع من الألعاب الذي سوف يأخذك في حالة من الحيرة والغموض الكثير حول من هو القاتل وكيف تجده، اللعبة عبارة عن سلسلة من الجرائم الصعبة والمديرة للعقل وداخل كل جريمة الكثير من الفصول المتنوعة ومن المفترض أن تقوم بجمع عدة أدلة والقيام بتحليل جميع المعلومات التي لديك حتى تستطيع أن تقبض على الجاني.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Candy Crush Saga

تلك اللعبة هي العشق الوحيد على الهاتف، على الرغم من أن الكثير من عشاق اللعبة يكرهون الترقيات باهظة الثمن، لكن يتوجب عليك أن تقوم بها حتى تتمكن من التقدم في المستوى، كل ما عليك أن تحاول المحافظة على الطاقة التي تربحها من خلال المستويات حتى تستفيد منها في بعض المراحل الصعبة.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Angry Birds 2

لعبة Angry Birds 2 هي متعة لا يمكن أن تقاومها، ربما الشئ السلبي الوحيد في الجزء الثاني من اللعبة يرجع وراء تغير المطور وكيف يسمح لك باللعب، اللعبة تعد رخيصة جداً وتضم الكثير من المستويات المجانية، الطيور المختلفة.

رابط تحميل اللعبة من هنا.

MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات