القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر

افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر برابط تحميل مباشر

افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر مع وجود الكثير من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي تستطيع أن تختار من بينها وفي الواقع هناك العديد من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي تستطيع أن تمارسها، من الصعب أن تعرف أين تقوم بقضاء وقتك، في هذا المقال سوف نسلط الضوء على افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر.

افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر

Apex Legends

تقدم Apex Legends أفضل التجارب الرائعة في معركة المماليك، على الأقل بالمقارنة مع لعبة Fortnite، حيث يتم تفعيل المواجهات في Apex Legends على خريطة صغيرة وفي الغالب ما تكون سريعة وبالأخص بأماكن قريبة، في العادة ما تكون نهائية، تعد واحدة من افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر.

Fortnite

اجتاحت Fortnite Battle Royale وبالأخص من Epic Games العالم في سنة 2017 ولكنها لم تخمد، وهي تجذب حاليًا العديد من اللاعبين، والعديد من المشاهدين حيث تم إصدارها على العديد من منصات ألعاب الفيديو وذلك للإصدار الأول.

Dwarf Fortress

تستطيع لعب Dwarf Fortress وذلك باعتبارها لعبة roguelike حيث يمكنك استكشاف القصة وأكثر من ذلك بسبب أن الاحتمالات لا عدد لها وأنت تحاول المحافظة على المستعمرة الخاصة بالأقزام والتي تخصك، حيث يحب أن تكون حية وسعيدة وتعمل وتتغذى.

Path of Exile

قم باختبار مهاراتك في تلك اللعبة المجانية من النوع الحركي، وعليك أن تتقمص الأدوار من خلال الإنترنت التي تدور أحداثها في عالم Wraeclast خيالي وغامض.

يمكنك أخذ دور Exile واستكشاف الخيارات التي تتبع تخصيص جوهرية للشخصية ومعارك شرسة، وإمكانيات فعالة لعمل العناصر بينما يمكنك أن تقاتل في عشر فصول من أجواء المؤامرة والبيئة الصعبة.

The Gathering Arena

في حين أن MTG Arena تعتبر لعبة مجانية فإنها يتم استخدامها كنموذج مجانيًا حيث يسمح بكافة المعاملات الدقيقة وجميع المشتريات التي تخص وضع التعزيز، قد تعمل على مصادفة شخصًا يكون عنده مجموعة فريدة بين الحين والآخر، ولكن هناك كميات هائلة من لاعبي MTA Arena عليهم أن يلتزمون بجميع البطاقات المجانية، أيضًا وكل الحزم الخاصة بالتعزيز وما إلى ذلك.

Destiny

تم إصدار هذه اللعبة Destiny 2 مجانًا في سنة 2019 حيث تم اللعبة لعبة Bungie للتصويب من منظور الشخص رقم واحد، ذلك من خلال الإنترنت فقط إلى جميع الاعبين، في الوقت نفسه وتعتبر واحدة من افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر.

حيث يتم إعادة تشكيل الأسلحة وكافة فصول الدروع وأيضا قطرات المحتوى وغطاء المستوى الخاص بالطاقة في Bungie حتى يتم تشجيع اللاعبين الجدد والقدامى على استعمال المحتوى الجديد، بالإضافة إلى ذلك تم ظهور بعض أوضاع Destiny 2 الحديثة بالإضافة إلى أماكن حديثة بين الكواكب لكي يتم استكشافها.

Duelyst

Duelyst هي عبارة عن لعبة مثيرة لألعاب الورق حيث تتقاطع مع ألعاب الطاولة والشطرنج ويظهر وكأن هناك العديد لمي تأخذه Duelyst حيث يوفر لك القفز في أي مستوى، وتستطيع بسهولة أن تقوم بلعب بعض الألعاب الغير رسمية لـ Duelyst من دون أن تحتاج إلى التوتر بشأن التكتيكات والميتا اللعبة، إذا كنت تستمتع بها تستطيع أن تنغمس تلك اللعبة.

Blizzard StarCraft II

في عام 2017 باتت Blizzard StarCraft II هي لعبة مجانية، مما يعني أنها أحد أفضل الألعاب الاستراتيجية في الوقت الفعلي وذلك في جميع العصور باتت الآن مجانية.

كما يوفر لك الإصدار المجاني من StarCraft II أن تصل إلى طاولات الدوري المتنوعة باللاعبين والتي تم ترتيبها، لسنا متأكدين من أن سبب التعرض لتلك الخلل، ولكن لكل منها مشكلة يمكن حلها.

Heroes of the Storm

من السهل أن تصل إلى Heroes of the Storm أكثر من المنافسين المحترمين، قاعدة المعجبين أكثر من حيث الانفتاح، والأدوار أكثر راحة للمعرفة، وأنماط اللعبة تحصد التباين لكل معركة حتى تبقيها جديدة.

Planetside

تعرف Planetside 2 حول مقياس الملحمة حيث تستطيع أن تشارك في قتال واحد لساعات ويمكن تسجيل الخروج إلى بضع ساعات، بعد ذلك القيام بتسجيل الدخول مرة أخرى حتى تصبح على نفس مراحل المعركة، تعتبر واحدة من افضل 10 العاب مجانية للكمبيوتر

MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات