القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون

افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون

افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون حيث تعتبر العاب الاندرويد من اشهر العاب العالم في سنة 2021 وعلى سبيل المثال لعبه ببجي، لعبه فري فاير، العاب الاندرويد والايفون ليست مماثلة لتلك الالعاب القديمة والبسيطة، وحجمها الصغير، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون.

افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون

Oceanhorn

لعبه Oceanhorn هي واحدة من افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون   وما يميز تلك اللعبة هي جوده الرسوميات الرائعة، والجرافيك المثير، والعالم الواسع الموجود داخل اللعبة، والمشاركة في العديد من المغامرات التي تطلبها منك اللعبة، والقيام بعمل المهمات التي يتوجب عليك أن تتخلص منها، حجم اللعبة يبلغ 270 ميجا بايت.

GT-Club

إذا كنت تقوم بالبحث عن لعبه سباق سيارات متنوعة عن كافة العاب سباق السيارات التي تتوفر على الاندرويد والايفون حيث نقدم لكم لعبه GT-Club، التي يمكنك من خلالها أن تتحكم في نقل البنزين ايضا، سرعة السيارة و اشياء متنوعة آخرى تتواجد في السيارة، والتحكم في عداد السيارة بطريقة كاملة من الاشياء التي سوف تعجبك في لعبه سباق السيارات التي نقوم بعرضها.

Real Flight Simulator

 إذا كنت ممن يحبون العاب محاكاه الطائرات وترغب في لعبه محاكي الطائرات على الاندرويد والايفون، ولكن تآتي بجرافيك رائع و ذات حجم صغير و سوف نقدم لك اليوم لعبه Real Flight Simulator، تعد من افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون محاكاه للطائرات على الاندرويد والايفون، ما يميز تلك اللعبة الجرافيك الرائع وكافة الرسومات المبهجة داخل اللعبة.

Rysen Dawn

إذا كنت من تحب العاب الباركور وترغب في أفضل لعبة باركور على الاندرويد والايفون فهذه اللعبة مميزة جدا وهي لعبه Rysen Dawn‏ حيث تعتبر تلك اللعبة من أفضل ألعاب الباركور التي تم إصدارها على الاندرويد والايفون.

wwe 2k

تعتبر تلك اللعبة هي واحدة من افضل 10 العاب بجرافيك قوى لاجهزة الاندرويد والايفون وهي لعبة مصارعة، حيث أننا كلنا نعرف أنها تعتبر من اقوى وأحسن ألعاب المصارعة التي تم إصدارها على الاندرويد والايفون، حيث تم تحديثها كثيرا.

Evolution

هناك الكثير من الكائنات التي يمكنها أن تغزو العالم، هي كائنات مختلفة، ومثيرة حيث يتوجب عليك ان تقوم بإنقاذ العالم وهذا ما سوف تقوم به لعبه Evolution 2، تعتبر تلك اللعبة من أفضل الألعاب ذات الجرافيك العالي، ذلك في سنة 2021 سواء كانت على الآيفون، والاندرويد حيث يبلغ حجم اللعبة 700 ميجا باي.

World War Heroes

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الحرب و لعبه قتال متوافقة لعام 2021 على الاندرويد والايفون فهذه اللعبة من أحسن الحرب العالمية التي يعرفها العديد جدا وهي لعبه World War Heroes، وهي سهلة ومن اهم مميزات تلك اللعبة أنها ذات حجم صغير، هو 900 ميجا.

Left to Survive

 تلك اللعبة من الألعاب المميزة جدًا عن كافة ألعاب الزومبي المتنوعة حيث ينبغي عليك قتل كافة الزومبي، القيام بالتحرك في المدينة بصورة كاملة، ليست مثل كافة ألعاب الزومبي حيث يتوجب عليك البحث عنهم وقتلهم.

Dirt Bike Unchained

ليست كافة تلك الألعاب تتميز برسوميات فائقة وعالية حيث تمتاز وتتوافق مع عام 2021 لهذا بعد بحث كبير جدا تم التوصل إلى أحسن لعبه سباق دراجات ناريه عن طريق الانترنت مع عدة أشخاص حقيقيين حتى تكون من الألعاب الصعبة وهي لعبه Dirt Bike Unchained‏.

MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات