القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فورت نايت fortnite للكمبيوتر والاندرويد

fortnite

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر والاندرويد

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن أفضل طريقة يمكنك من خلالها تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر والاندرويد، حيث تعتبر هذه اللعبة من أفضل أنواع الألعاب المتخصصة في عالم Battle Royale خلال الخمس سنوات السابقة.

حيث تم إنشاء هذه اللعبة بواسطة Epic Games وتم الإعلان عنها في حفل توزيع جوائز Spike Video Game، حيث ستجد أن هذه اللعبة لديها فريق عمل مميز به أفضل العقول في اللعبة، بما في ذلك المدير التنفيذي (تيم سويني) الذي سيكون لديه خلفية جيدة.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر والاندرويد

نستطيع القول إنه في عام 2015 قامت الشركة بالسماح لما يصل إلى 50 ألف لاعب كرقم تجريبي بالدخول إلى اللعبة في النسخة التجريبية، فقد قامت شركة Epic بفهم نقاط القوة والضعف في اللعبة وكيفية تحسينها من خلال تجربة هؤلاء اللاعبين للعبة بشكل مستمر.

لذلك نجد أن اللعبة قد تم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر لعام 2017، ومنذ ذلك الوقت ووصلاً إلى نهاية عام 2018 كانت لعبة Fortnite أصبحت تحتل المركز الأولي بين أكبر وأشهر الألعاب عبر الإنترنت حتى الآن.

في هذه اللعبة الرائعة يمكنك اللعب بشكل فردي أو كفريق من 4 لاعبين يمكنهم محاربة الآخرين من مخلوقات غير طبيعية مثل The Walking Dead، بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعب محاربة الشخصيات الأخرى التي يسيطر عليها لاعبون آخرون.

كما يتم التحكم في لعبة الشخصيات نفسها، والهدف من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة أو البقاء أنت وفريقك لأطول فترة ممكنة، بجانب انه يمكنك الاختيار بين الخرائط المختلفة لكيلا تمل من شكل الخريطة الثابت.

نجد أن لعبة Fortnite هي لعبة Battle Royal رائعة، حيث يتنافس ما يصل إلى 100 لاعب عبر الإنترنت بشكل فردي أو كفريق يصل إلى 4 لاعبين حتى يبقى آخر لاعب في ساحة المعركة.

طريقة تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر والاندرويد

نجد أن الهدف الأساسي في هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف في معركة يشارك فيها 99 لاعبًا آخر، أول شيء يجب عليك القيام به في بداية اللعبة هو ارتداء مظلة والقفز من الطائرة، وعندما تصل إلى الأرض، سيكون عليك العثور على أسلحة وذخيرة والمزيد في ساحة المعركة، وفي هذه اللعبة ستحتاج إلى العثور على مكان للاختباء لذلك عليك حماية نفسك أثناء قتل لاعبين آخرين.

في بداية اللعبة يكون لكل لاعب فأس يستخدمه لتفكيك أو تدمير كل شيء في اللعبة إلى مواد أولية، حيث يمكنك استخدام هذه المواد لإنشاء ما تحتاجه، مثل الجدران والسلالم والأبواب، ومع الاستمرار في اللعب ومعرفة أفضل وأسرع الطرق في بناء الجدران.

كما يمكنك استخدامها كدرع لتفادي نيران العدو ووضعه أمام نيران العدو الموجهة إليه والاختباء خلفه والتي تعتبر استراتيجية مهمة للغاية للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة الممتعة حيث نجد أن كل من يلعبها يعتمد على هذه الطريقة طوال الوقت.

مميزات تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر والاندرويد

  • تحتوي هذه اللعبة الرائعة على عدد كبير من المميزات من ضمن هذه المميزات كل ما يلي:
  • تضم ​​أربعة أشخاص بقدرات قتالية مختلفة.
  • تحتوي اللعبة على أسلحة قريبة جدًا من الواقع وأسلحة ضخمة من المعدات العسكرية.
  • يمكن أيضًا تبديل الكاميرات بزوايا متعددة في اللعبة.
  • تتضمن اللعبة أيضًا نظامًا فرديًا ومتعدد اللاعبين للعبة بحد أقصى 100 لاعب.
  • في اللعبة هناك أحداث قريبة جدًا من الواقع مثل قص الملابس وتغيير مظهر الشخصية.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الرسوم المتحركة عالية الدقة التي تتشكل باستمرار مع بعضها البعض.
MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات