القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لتشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف

طريق تشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف

طريقة تشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف

طريق تشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر ضعيف وتريد أن تقوم بتشغيل لعبة فري فاير عليه، تقوم بالبحث عن أحسن محاكي تستطيع أن تشغل اللعبة من دون حدوث أي مشاكل.

للقيام بتشغيل لعبة فري فاير على الأجهزة الضعيفة، سوف نسلط لكم الضوء في هذه المقالة على طريق تشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف وأفضل المحاكيات المناسبة لكل الأجهزة سواء كانت ضعيفة او متوسطة.
حيث تستطيعون عن طريق استخدامها في لعبة فري فاير على الكمبيوتر الذي يخصك، لكي تستمتع باللعب حتى ولو كان الجهاز الخاص بك ذو مواصفات ضعيفة أو عادية.

أحسن طريق تشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف

إذا كنت مهتمًا حقًا بالتعرف على هذه المحاكيات أقترح عليك مواصلة القراءة حتى النهاية لفهمها ووظائفها ومتطلبات تنزيلها.

هل فكرت يومًا في طريقة تسمح لك بشحن حسابك مجانًا على Free Fire لكنك لم تجد أي طريقة، وكل الطرق الموضحة مزيفة فقد أظهرنا لك كل هذه الطرق المحاكي الأول الذي سنناقشه في هذه الفقرة هو محاكي Gameloop الشهير.

إذا كنت تبحث حقًا عن أفضل محاكي لتشغيل ألعاب Free Fire على أجهزة ضعيفة فيجب أن يكون خيارك الأول من خلال هذا المحاكي، يمكنك تشغيل ألعاب Free Fire، استخدام كل السلاسل دون أي مشاكل أو قص الصور.

لو كانت مواصفات الجهاز التي تستخدمها أضعف هذا ما يجعلها واحدة من أفضل المحاكيات التي يعتمد عليها معظم اللاعبين للعب Free Fire والألعاب الأخرى على الكمبيوتر مثل PUBG Mobile وغيرها من الألعاب.

يمكنك ضبط مجموعة من الإعدادات في هذا المحاكي للتحكم في جودة الصورة وعدد الإطارات والعديد من الإعدادات الأخرى لتناسب جهازك وتشغيل Free Fire دون أي مشاكل وما الذي تنتظره جرب هذا المحاكي المذهل بالتأكيد سوف يعطيك أفضل تجربة لعب.

مميزات محاكي Gameloop

  • تستطيع لعب لعبة فري فاير إلى جانب عدد من الألعاب الأخرى.
  • تستطيع تحميل واستعمال تلك المحاكي مجانا ومن دون الحاجة إلى الدفع.
  • يوجد هذا المحاكي على خاصية البث المباشر الخاص بعرض اللعبة ومشاركتها مع مجموعة من الأصدقاء.
  • تستطيع تشغيل لعبة فري فاير على ذلك المحاكي حتى ولو كان جهازك ضعيف.

متطلبات تشغيل محاكي Gameloop على الكمبيوتر

  • يشتغل ذلك المحاكي على العديد من اصدارات الويندوز 7 / 8 / 10 بنواة 32 و 64 بت.
  • ينبغي أن يتوفر الحاسوب على ذاكرة الوصول العشوائي رام قد تصل إلى 3 جيجا بايت على الأقل.
  • ينبغي أن يكون معالج النواة يمتلك سرعة 1.8 جيجاهيرتز على الأقل من شركة AMD أو شركة الانتل.
  • كارت الشاشة: ATI - AMD Rendon HD2600 - 3600 أو NVIDIA GeForce 8600 - 9600GT

محاكي BlueStacks وطريق تشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف

يعد محاكي BlueStacks أحد أشهر المحاكيات لأنه يستخدمه أكثر من 450 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، والسبب في شعبيته هو أنه يمكنه تشغيل العديد من الألعاب على الجهاز بما في ذلك Free Fire، المواصفات ضعيفة.

تستطيع أيضًا تنزيله، تشغيل هذا المحاكي على جهاز Windows أو حتى جهاز Mac أو MacOS، لن تشعر بأي فرق لأنها قد تختلف عن تشغيل الألعاب على الهاتف المحمول حيث تستطيع اللعب بقدر ما تريد بسهولة، وجودة الصورة تكون جيدة جدًا، دون أي تقطيع.

وفي هذا المقال لقد قمنا بتسليط الضوء على طريق تشغيل لعبة فرى فاير على الكمبيوتر الضعيف، أفضل المحاكيات.

MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات