القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل عروض وباقات شركة WE وى | باقات المكالمات والإنترنت

we

نستعرض معكم من خلال موقعنا ما هي افضل عروض وباقات شركة وي مكالمات موبايل وأحدث باقات الاتصال وباقات الإنترنت عبر الهاتف النقال وباقات الإنترنت المنزلي ، وسنتحقق من جميع العروض الخاصة التي تقدمها الشركة في البداية.

أهم المعلومات حول المصرية للاتصالات

شركة المصرية للاتصالات هي أكبر شركة اتصالات في الوطن العربي ، تأسست الشركة المصرية للاتصالات منذ 160 عامًا ، وتحديداً عام 1854 ، وكانت مصر من أوائل مزودي خدمة التلغراف في العالم من خدمات التلغراف إلى الهواتف المحمولة.

الجدير بالذكر أنه من خلال تأسيس الشركة المصرية لخدمات المحمول ، كانت المصرية للاتصالات أول مزود لخدمات الهاتف المحمول في جمهورية مصر العربية ، ثم قامت الحكومة بخصخصتها وبيعها لرجل الأعمال نجيب ساويرس ، وقام الشخص بتغيير اسم الشركة. . حتى وقت قريب تم بيعه لشركة.

أيضا حاولت المصرية للاتصالات العودة إلى سوق خدمات الهاتف المحمول مرة أخرى وبذلت جهودًا كبيرة حتى حصلت على ترخيص لتقديم خدمات الهاتف المحمول ، وبهذا التطور قامت الشركة بتغيير علامتها التجارية إلى علامتنا التجارية.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة وي ؟!

تقدم جميع خدمات الهاتف المحمول المقدمة عبر الهاتف والإنترنت في مصر ، ولأن الشركة تسعى جاهدة للحصول على حصة سوقية مناسبة ، وبسبب تاريخها الطويل في سوق الاتصالات ، فقد اعتمدنا سياسة تسعير جيدة جدًا لخدماتها بغض النظر عن السعر الذي نطلق عليه "الحزمة" أو "الحزمة الخاصة بنا للإنترنت"

أيضا تقدم لك الشركة  المصرية للاتصالات مجموعة من باقات المكالمات المتميزة والمختلفة بسعر أقل من الشركات المنافسة الأخرى مثل فودافون وأورنج واتصالات مصر. من أجل جذب أكبر قاعدة عملاء بعروض متنوعة ، تقدم المصرية للاتصالات الباقات التالية: ليس فقط عروض متنوعة خدمات الحزمة ، ولكنها توفر أيضًا نظامًا موحدًا لسعر المكالمات داخل الشبكة وذلك لتوفر علي عملائها.

ما هي باقات شركة وي مكالمات موبايل ؟

تقدم مجموعة من باقات المكالمات المتميزة ، والتي تكون أسعارها أقل من الشركات المنافسة الأخرى مثل فودافون وأورنج واتصالات مصر ، ومن أجل جذب أكبر قاعدة عملاء بعروض متنوعة ، تقدم المصرية للاتصالات المزيد من باقات الاتصال بالإضافة إلى مختلف بالإضافة إلى لهذه الباقات ، فهي توفر أيضًا نظامًا موحدًا لسعر المكالمات داخل الشبكة. بالإضافة إلى اللوائح والحزم ، نحن على النحو التالي

  • نظام السعر الموحد 12 قرش للدقيقة

أطلقت الشركة في مصر نظامًا موحدًا لحساب أسعار التليفون والإنترنت داخل وخارج الشبكة ، وحدد سعر الدقيقة 12 جنيهًا إسترلينيًا وهو أفضل وأقل سعر لدقائق الهاتف والإنترنت. سعر الدقيقة 14 بات للدقيقة ، ونظام الفوترة في النظام هو دقائق الاتصال وميغابايت من الإنترنت ، والسعر الثابت 12 دقيقة.

  • باقات we كنترول

توفر المصرية للاتصالات حزم برامج التحكم لنظام البطاقة من خلال ثلاث حزم برامج أساسية (بما في ذلك حزمة برامج Tazbeet وحزمة برامج kix وخط الأهلاوي).

  • باقات تظبيط من وي we

توفر باقة Tazbeet نظام تحكم يتضمن الاتصال والإنترنت في اشتراك واحد ولها اشتراك واحد ، وتحتوي حزمة التحكم على أربع باقات ، تتراوح من رسم اشتراك شهري قدره 25 جنيهًا إسترلينيًا إلى اشتراك شهري بقيمة 100 جنيه إسترليني.

  • باقات كنترول كيكس kix

باقات Kix هي أحدث باقاتنا وهي تمثل أقوى العروض الجديدة التي أطلقناها في عام 2019. تخطط المصرية للاتصالات لتزويد عملائها بأفضل الأسعار مقابل أفضل باقات الإنترنت والمكالمات في الباقة بالإضافة إلى عروض فريدة ومنخفضة التكلفة طريقة الطلب ، ويوفر نظام Control Kix لعملائنا فئات وتقسيمات فرعية مهمة. استخدام خدمات الإنترنت والهواتف المحمولة ، ولا سيما التي تجذبها مجموعات الشباب ذات القيمة العالية للشركة ، من أجل جذبهم ليصبحوا عملاء الشركة ، وهذا هو بالضبط عمل المصرية للاتصالات التي وصلت بنجاح إلى حجم سوق الهاتف المحمول المصري في فترة زمنية قصيرة نسبيًا 5٪.

لذلك يجب اعتبار حزمة Kicks أفضل حزمة جديدة لدينا للإنترنت وبرامج الاتصال ، لأنها تتيح للعملاء استخدام جميع الركلات التي توفرها الحزمة بحرية تامة ، سواء في مكالمة أو في الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، دون أي حد.

  • باقات we الفاتورة الشهرية

نقدم حزمة فاتورة شهرية تسمى حزمة إنديجو وهي عبارة عن حزمة فاتورة شهرية للعملاء الذين يرغبون في تحقيق المزيد من المزايا من خلال نظام الفواتير الشهرية ، وقد حرصت شركة المصرية للاتصالات دائمًا على تزويد عملائها بأفضل أسعار فاتورة ؛ كما أن الشركة مختلفة أيضًا يتم أخذ مجموعات العملاء بعين الاعتبار ويتم تقديم أنواع مختلفة من حزم الفواتير الشهرية لشركة Indigo. تجمع هذه الحزمة بين حزمة الإنترنت وحزمة الاتصال في فاتورة واحدة. تتمتع بقدرة إنترنت فريدة ويمكنها إرضاء مخاوف العملاء بشأن استخدام حزم الإنترنت عبر الهاتف المحمول خاصة الشباب لاطلب المتزايد.

  • باقة انديجو indigo كريدت ليميت

نظام خط ائتمان Indigo مخصص للمستخدمين الذين يرغبون في تزويد عملاء شركتنا باشتراك شهري محدد ، ويريد هؤلاء المستخدمون تحديد قيمة استهلاكهم في فاتورة الهاتف المحمول ، وتحتوي حزمة برامج خط الائتمان Indigo على 30 حزمة برامج indigo ، Indigo 70 indigo حزم البرامج ، وتجمع كلتا الحزمتين بين الاتصال والإنترنت عبر الهاتف المحمول في حزمة واحدة مع اشتراك شهري محدد.

  • نظام انديجو بلس indigo plus

أطلقت شركة المصرية للاتصالات أول نظام متكامل يجمع بين ثلاث خدمات في فاتورة واحدة وذلك بعد حصول الشركة المصرية للاتصالات على أول ترخيص مشغل متكامل في مصر يتيح لنا استخدام الهاتف الثابت والإنترنت المنزلي والهواتف المحمولة. تقديم خدمات اتصالات شاملة. توفير. الخدمات من الهواتف المحمولة والإنترنت عبر الهاتف النقال ، ولم تتخل الشركة عن فرصة إطلاق حزمة جديدة من البرمجيات تسمى نظام Indigo Plus ، ويوفر نظام Indigo العديد من وظائف الإنترنت المتنقلة والمنزلية.

والتي تبدأ من سرعة 5 ميغا بايت للإنترنت المنزلي إلى سرعة 25 ميغا بايت للإنترنت المنزلي ، يشتمل نظام Indigo plus على دقائق للهاتف الثابت ودقائق للهاتف المحمول والإنترنت عبر الهاتف المحمول ، سنشرح ذلك بالتفصيل في النقاط التالية:

  • نظام Indigo بلس سرعة 5 ميجا للانترنت المنزلى

يعد نظام Indigo Plus أول حزمة خدمة في حزمة خدماتنا. فهو يجمع بين باقات خدمة الهاتف والخطوط الأرضية والهواتف المحمولة والإنترنت وحزم خدمة الإنترنت المنزلية في نظام واحد ، مما يسمح للعملاء بالاختيار من بين ما يصل إلى 6 خدمات مختلفة اختر من بين باقات الخدمة المتعددة من الحزمة وذلك يعرض لك الميزات التي توفرها كل حزمة من حزم البرامج الجديدة لدينا.

  • نظام انديجو بلس 170 indigo plus

يوفر لك 2000 وحدة للهاتف المحمول + 5 جيجا بايت من الإنترنت عبر الهاتف المحمول + 5 ميجا بايت من الإنترنت المنزلي + اشتراك الهاتف الثابت ، نقدم 20 مجموعة من الباقات ، بما في ذلك خدمة معرف المتصل المجانية.

  • نظام انديجو بلس 285

يمكن أن توفر باقة الهاتف المحمول 7000 مكالمة و 10 جيجابايت من الإنترنت عبر الهاتف المحمول و 5 ميغا بايت من الإنترنت المنزلي ، ونوفر 35 باقة هاتف ثابت.

MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات