القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي موبايل نيو ستيت للأندرويد والمحاكى Pubg mobile new state



لعبة ببجي موبايل نيو استيت للكمبيوتر والاندرويد

اسم ببجي موبايل نيو استيت يدوى بقوة في سماء ألعاب الباتل رويال لدرجة أنها تكاد تطغي على اللعبة الأصلية، فمنذ أن تم تصميمها بواسطة شركة Krafton وعدد عمليات تحميلها من جوجل بلاي فقط يتضاعف حتى وصل لأكثر من 100 مليون؛ ولذا فاللعبة تصنف اليوم كأفضل الألعاب الحربية التي تواجدت بالساحة خلال السنوات الأخيرة.

فلعبة PUBG NEW State تقدم تحديات أكثر صعوبة أمام اللاعبين لدرجة تجعل الأدرينالين يتدفق في الجسم مع كل طلقة نار تطلق من الأسلحة والرشاشات لتشعر كما لو أنك وسط حرب حقيقية وعليك القتال والنجاة بنفسك وإلا سيكون الموت مصيرك في عالم لا يرحم؛ وهذا ما يجعلها الأفضل حتى الآن.

وصف أحداث لعبة ببجي موبايل نيو استيت

في المستقبل القريب الفوضى ستكون هي المصير الحتمي للعالم وسيكون البقاء للأقوى فقط، حيث سيصبح الجميع في حالة قتال مستمرة لحين الغلبة لفصيل واحد، وهذه هي طبيعة الأحداث التي صممت بناءا عليها لعبة ببجي موبايل نيو استيت الجديدة.

والمطلوب في ظل هذا المصير الأسود أن تقاتل بكل قوتك في المدينة أو الجزيرة المتواجد بها حتى تنجح في القضاء على بقية المتسللين بالمكان فهكذا فقط ستنجو بحياتك وستحقق هدف اللعبة لتتوج كفائز بالمعركة.

شرح لعبة PUBG New State الجديدة

على مستوى خريطة صممت حديثا مساحتها 8*8 كم ستدور معركة حامية بين 100 لاعب مجهزين بأحدث الأسلحة النارية والدروع الواقية لصد الطلقات الغادرة وبجعبتهم قنابل فتاكة والعديد من الذخائر المثيرة للإعجاب التي أضيفت لنسخة PUBG New State.

وعلى جميع اللاعبين التخطيط بشكل رزين وذكي لتنفيذ هجوم ناجح على أعدائهم يكون حصيلته كمية لا بأس بها من الموتى، وخلال تلك المعركة سيكون متوفر للاعبين مركبات من أحدث الأنواع للتحرك بسرعة وكشف أماكن الأعداء باستخدام طائرات الدرون، وكما هناك المنازل التي تشكل ساترا للاعبين في حالة رغبتهم للإختباء لقليل من الوقت.

فالمزايا المتوفرة في لعبة ببجي موبايل نيو استيت كثيرة ومغرية مما يجعل المعركة السارية لأجل البقاء على أشدها؛ ولكن رغم تعدد اللاعبين فيظل هدف اللعبة ثابت وهو النجاة لفرد أو فريق واحد فقط.

مميزات لعبة ببجي نيو استيت

• الجرافيك باللعبة رهيب ويحاكي الواقع بطريقة مذهلة لم نعتادها قبلا بألعاب الباتل رويال لتشعر كأنك في معركة حقيقية وإطلاق النار مستمر حولك بكل مكان.

• اللعبة شاملة لأسلحة أكثر قوة من السابق مثل الصواريخ النارية التي تأتي مشتعلة من السماء لتدمر الهدف بشكل كامل، وهذا بخلاف عدد من الرشاشات التي ستتعرف عليها للمرة الأولى في ببجي نيو استيت.

• المركبات تم تحديثها بشكل ممتاز في تلك اللعبة، حيث ستتحامى بقيادة سيارات مصفحة تستطيع التصدي بقوة لوابل من الطلقات دون أن تتداعى، وكما ستستمتع بالتحكم في طائرات الدرون التي لا تحتاج لطيار وتتحكم بها بالكامل عن بعد.

• الأصوات في اللعبة صعب تفريقها عن الحقيقية، فأنت ستعيش أجواء القتال مع كل طلقة تطلقها وتسمع دويها كأنك في وسط حرب.

• تحتوي اللعبة على خريطة جديدة أكثر إثارة ومحاكاة للواقع مقارنة بالأربع خرائط القدامى.

• اللعبة متوفرة مجانا على جوجل بلاي للأندرويد، ومتاحة أيضا لأجهزة IOS بمتجرها الرسمي.

تحميل ببجي موبايل نيو استيت للكمبيوتر

من الممكن تحميل لعبة ببجي موبايل نيو استيت للكمبيوتر وتشغيلها بشكل طبيعي في حالة واحدة فقط وهي قيامك مسبقا بتحميل محاكي أندرويد، وحينها ستتمكن من تثبيتها من جوجل بلاي كأي تطبيق أخر؛ ولكن لكي تعمل فلابد أن يكون معالج جهاز الكمبيوتر خاصتك من نوع intel i5 أو أعلى، وأن تتوفر ذاكرة خالية لا تقل عن 8 جيجا بايت، وأن تكون مستخدما ويندوز 7 أو نسخة أحدث.

تحميل PUBG New State للكمبيوتر

تحميل ببجي موبايل نيو استيت للاندرويد

أو بإمكانك تحميل ببجي موبايل نيو استيت للاندرويد بشكل مباشر والاستمتاع بتلك اللعبة الحربية المدهشة دون الحاجة لمحاكيات أو التقيد بمتطلبات تشغيل صعب توفيرها.

تحميل PUBG New State للأندرويد

انت الان في اخر مقال
MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات