القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي موبايل الهنديه PUBG mobile india للاندرويد والمحاكى برابط مباشر

ببجى الهندية

لعبة ببجي موبايل الهندية للأندرويد


استمتعوا الآن بتجربة لعبة ببجي موبايل الهندية الجديدة المعروفة باسم Battlegrounds Mobile India والتي تشتمل على تطورات رهيبة تجعلها أفضل من ببجي الأصلية، وستشهدوا بها تغيرات في الشخصيات والموسيقى وجودة الرسومات وأيضا بالخرائط حيث ستكون معبرة أكثر عن الهند.

وتم إصدار اللعبة لتكون متوفرة للاعبي ببجي في الهند وهذا بعد أن قررت الحكومة تحريم لعبة ببجي موبايل الأصلية على مستوى الدولة في أواخر 2020؛ وأهم ما يميزها أن اللاعب لا يحتاج إنشاء حساب جديد في ببجي الهندية حيث متاح له اللعب مستخدما حسابه الأصلي باللعبة القديمة ليبدأ من حيث توقف في ببجي موبايل العالمية وهو يمتلك كل مخزونه من الأسلحة والذخائر بالمتجر.
وبعد أن انتشرت اللعبة خارج الهند فأصبح بامكانك تنزيلها بصيغة APK على هاتفك وتجربتها لتستمتع بالفروقات بينها وبين ببجي موبايل الأصلية.

ما الفرق بين ببجي موبايل وببجي الهندية؟

  • من الآن وصاعدا لن تلاحظ وجود لكلمة "قتل" خلال معركتك في لعبة ببجي موبايل الهندية، حيث سيتم استخدام كلمات أقل عنف مثل "إنهاء".
  • بدلا ما كنت تبدأ اللعبة في ببجي سابقا غير مرتديا إلا ملابسك الداخلية وعليك أنت البحث عن ملابسك خلال اللعب، فهذا النظام غير متاحا في ببجي الهندية حيث ستبدء المعركة وأنت بكامل ملابسك.
  • ربما أسماء الخرائط تبدو واحدة في اللعبتين، ولكنها تختلف في التفاصيل كثيرا حيث في ببجي الجديدة تم استخدام أماكن مشهورة في الهند ليتم تصميم الخرائط.
  • على الأرجح ستواجه اختلافا في الشخصيات حيث ستنضم للعبة شخصيات هندية جديدة لم تراها في ببجي موبايل قبلا.
  • الأطفال الأقل من 18 عاما لن يتمكنوا من التسجيل في ببجي موبايل الهندية إلا بعد استخدام رقم هاتف أحد ذويهم، حيث تبدى تشددا ملحوظا على طريقة لعب الصغار لببجي.

مميزات لعبة ببجي موبايل الهندية

  • اللعبة تتمتع بجودة رسومات عالية، وكما جاري تحسينها لتقدم تجربة لعب أفضل للاعبي المعارك الملكية.
  • تشتمل ببجي موبايل الهندية على أنواع حديثة من الأسلحة والقنابل.
  • يوجد تنوع في الخرائط وبالإضافة لظهور شخصيات جديدة.
  • من الممكن اللعب في ببجي الهندية باستخدام الحساب القديم للاعب مستعيدا كافة ممتلكاته التي حصل عليها بلعبة ببجي موبايل.
  • اللعبة متوفرة مجانا بصيغة APK وتعمل على جميع أجهزة الأندرويد.

طريقة لعب Battlegrounds Mobile India

إذا كنت لاعب جديد في Battlegrounds Mobile India فأهلا بك في لعبة المعارك الملكية حيث البقاء للأقوى والأسرع في اتخاذ القرارات والأمهر في التصويب نحو أعدائه؛ فلتبدأ اللعبة عليك بالتسجيل مستخدما إما حسابك في الفيس بوك أو تويتر على حسب رغبتك؛ وبعدها سيحين دور اختيار الشخصية التي ستمثلك باللعبة، وستعطيها اسما ستعرف به طوال تواجدك باللعبة.

عند بداية لعبة ببجي موبايل الهندية ستشهد معركة ضخمة سيكون المتنافسين بها 100 لاعب وأنت واحد منهم، وعليك التحرك باحثا عن الأسلحة التي ستكون غالبا مخبأة بداخل مختلف المنشآت.

وعندما تجمع أسلحتك قرر إن كنت ستتخذ وضع الدفاع لتبقى في آمان وتنهي كل من يهب لقتلك، أم ستبادر باتخاذ وضع الهجوم بنفسك وتنطلق باحثا عن اللاعبين الأخرين في المعركة لتقضي عليهم؛ وتذكر أن الفوز في ببجي الهندية من نصيب من يبقى على قيد الحياة للنهاية.

تحميل ببجي موبايل الهندية APK للأندرويد

وإليك الآن من موقعنا رابط آمن ومباشر لتحميل لعبة ببجي موبايل الهندية بصيغة APK للأندرويد شاملة لكل المزايا التي عرضناها لك، أو بامكانك تشغيلها على الكمبيوتر بعد استخدام محاكي اندرويد.


MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات