القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مابات في روبلوكس | ROBLOX


في عالم روبلوكس ستعيش مختلف أنواع المغامرات التي تفضلها، وستستمتع بتجربة مئات الألعاب المسلية سواء قتالية أو حروب أو بناء أو سباق سيارات وغيرهم الكثير، ففي روبلوكس لن تشعر بالملل أبدا مهما كان عمرك، وسيكون بين يديك كل يوم لعبة جديدة لتكتشفها وتفوز بها.

أفضل 10 مابات للعبة روبلوكس

ولكن من بين ألعاب روبلوكس العديدة التي ستجعلك محتارا عند الإختيار بينهم، سنعرض لك أفضل 10 مابات للعبة روبلوكس في 2021 حتى تجربها أولا دون غيرها لتحظى بالكثير من الإثارة والتشويق خلال يومك.

أولا/  Anime Fighting 

تدرب بقوة لتكون واحد من أبطال النينجا المحترفين لتشارك في منافسات قتالية قوية مع محاربين آخرين، وكلما كنت الأفضل والأقوى ستكون المنتصر في القتال.

 وبالإمكان خلال التحديات أن تستخدم قواك وقدراتك الخارقة لتساعدك على الفوز، فهيا جرب Anime Fighting واستكشف قدراتك الجديدة.

تحميل ماب Anime Fighting

ثانيا/ Warrior Cats: Ultimate Edition

حان الوقت لتعيش في عالم القطط وتجرب التوغل في الغابات لتتعرف على نمط حياتها، ولكن أي قط ستختار أن تكون؟

فهل تفضل أن تصبح قائد عشرة مسئول عن سلامة قطيعه وعليه أن يقودهم خلال الحروب على أعدائهم، أم تكون قط شرير مخرب يسعى للتدمير، أم قط طيب مسالم في عالمه؛ فهيا جرب Warrior Cats واستكشف تلك التجربة.

تحميل ماب Warrior Cats

ثالثا/ Zombie Attack

الزومبي عادوا ويشنوا هجوما شرس على المدينة، فهيا تصدى لهم وكون فريقا قويا مع حلفائك واستعدوا لهم بأقوى الأسلحة لتتحول من فريسة إلى صياد يطاردهم، وبانتظارك الكثير من المكافآت كلما قتلت منهم أكثر.

تحميل ماب Zombie Attack

رابعا/ Arcade Island 2: Roblox Arcade

أمامك الكثير من المهام الممتعة لتنجزها في جزيرة آركيد، فهيا بسرعة استكشف أرجاء الجزيرة أولا واعرف الموارد المتوفرة بها والتي تستطيع استخدامها في بناء معداتك وما تتطلبه منك اللعبة حتى تحصل على جائزتك.

تحميل ماب Arcade Island 2

خامسا/ Tank Warfare

هيا جهز نفسك حيث ستخوض في حرب دبابات شرسة وعنيفة ، فعليك أن تحافظ على سلامة دبابتك الحربية وتقودها ببراعة وتستكشف الأسلحة والقذائف المتواجدة بها لتستخدمها في تدمير العدو وتفوز بالحرب.

وتستطيع تكوين فريق مكون من 8 لاعبين لتقاتلوا فريق مماثل بالعدد، وتشارك الخطط الحربية مع أفراد فريقك حتى تنجح في تدمير كافة دبابات خصمك.

تحميل ماب Tank Warfare

سادسا/ Bakery Simulator

لو تحب الطهي وتحضير وصفات جديدة، فها هي الفرصة جائت لك في ماب Bakery Simulator لتثبت مهاراتك في الطبخ؛ فأنت ستمتلك محل لبيع المعجنات والحلويات اللذيذة، وعليك خلال كل مستوى تحضير ما يقارب 60 صنفا سيتم تحديده لك، وهذا بجانب خدمة الزبائن ليكونوا راضيين على آدائك.

تحميل ماب Bakery Simulator

سابعا/ My Dragon Tycoon

في تلك اللعبة ستتحول إلى كائن أسطوري حيث ستصبح تنين مجنح ينفث النار من فمه، وعليك أن تسارع في بناء بيت للتنين، وكلما أنجزت ذلك بشكل أفضل كلما حصلت على قوى جديدة.

ولا تنسى استخدام قدرتك على التحليق بالسماء حتى تصل إلى جزر جديدة لتبني بها المزيد من البيوت للتنين.

تحميل ماب My Dragon Tycoon

ثامنا/ Freeze Tag

كن سريعا في الهرب قبل أن يتم تجميدك وتقييدك بداخل مكعب من الثلج فتخسر اللعبة، وخلال هربك من مكان لآخر ستجد في طريقك الكثير من التعزيزات التي بإمكانك استخدامها لتحمي نفسك.

تحميل ماب Freeze Tag

تاسعا/ Build It

لو أنت عاشق لألعاب البناء والتشييد والإبداع، فهيا اثبت لنفسك مهاراتك في لعبة Build It حيث سيكون أمامك وقت لن يتجاوز 8 دقائق، وعليك خلالهم أن تقوم ببناء أجمل مبنى مستخدما حبك للتصميم والإبتكار لأشكال جديدة.

تحميل ماب Build It

عاشرا/ Survive the Killer!

هل تريد أن تكون قاتلا محترفا أم شخص مسالم ينجو بحياته لا أكثر؟

جرب أن تكون قاتلا لأول مرة وسارع للتخلص من أكبر عدد من اللاعبين الآخرين المشتركين باللعبة لتفوز عليهم، ولكن لو كنت تفضل أن تظل مسالما فعليك إذا التفكير في طريقة للهرب والنجاة بحياتك مع غيرك من الأبرياء قبل وصول القتلة إليكم.

تحميل ماب Survive the Killer


MR Aslano
MR Aslano
اهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والتكنولوجية الحديثة واعمل فى مجال التدوين منذ عام 2010 وحصلت على العديد من الجوائز القيمة فى مجال كتابة المقالات التقنية

تعليقات